أحداث الحلقة 119 و موعد عرض الحلقة 120 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 118 مسلسل الميراث

أحداث الحلقة 119 مسلسل الميراث

  • تبداء أحداث الحلقه 119 مسلسل الميراث بأن مشاعل تخبر زيد بأنه تشعر بالقلق من أجله وتسأله لماذا نفعل هذا؟ وزيد يخبرها بأنه جمع كل هذه الثروه لأجلك أنتى وجميل أبنك وما عندى أي أستعداد أغامر فيها.
  • طلال يخبر أمه بزواجه من عهود وهى تسأله إن كان فكر جيداً فى هذه القصه؟ وهو يردعليها ويقول بالتأكيد فهذا أحساس منى وليس ناتج من ردة فعل بل بعد تفكير طويل، وأمه تقول له بأن خالك سوف يطلب والدك وهو ليس موجود، وطلال يخبرها بأنه يريدها أن تجس نبضها هذه الفتره.
  • خديجه تخبر سحر بأنها كانت تشعر بأن طلال سوف يكسر قلبك، ولكن سحر تخبرها بأننى من كسرت قلبى بنفسى، ولقد ذهبت ترف وأتت مئة من ترف، وبعدها بتقولها يجب أن نرجع إلى مصر لأننى لا يمكننى أن أشاهده يتزوج من واحدة ثانيه.
  • جويريه يأتى لها أتصال من شخص يطلب منها أن يتقابلوا، ولكن هى ترد عليه وتقول له بأنك تعرف عنوان منزلى تعال ونتقابل هنا وأنا بأنتظارك.
  • فهد يتحدث مع هبه ويسألها فينك؟ وهى تخبره بأنها بدرس الرقص ولكن شهد لم تأتى بعد وأنا بأنتظارها، وإذا بها شهد تطرق باب سيارته وتسأله لماذا أنت هنا؟ وهو يقول لها بأننى أتحدث مع هبه، وبعدها بتخبره شهد بأنك طلبت منى أن نبعد عن بعض وأنت الأن تفعل عكس ما طلبت، وبعدها تقول له توكل على الله وأذهب.
  • يوسف يخبر أبومصعب عن الحلم الذى رأه، وأبومصعب يطمئنه ويقول له لا يوجد أحد يستطيع أن يؤذيك ولا يوصل لك طالما هذا الباب موجود.
  • شهد تسأل هبه هل أتيتى إلى هنا مع خالك أم لوحدك؟ وهبه تقول لها أننى أتيت وحدى، وشهد بتخبرها بموقف خالها بالخارج وهبه تقول لها بأنه معذور وتحكى لها موق الكافيه ولماذا هو ظن بك بهذه الطريقه، ولكن شهد تقول لها بأن هذا خطيب أختى وأنا طلبت أقابله بالكافيه حتى يعلم بأننى لا أفعل شئ من ورائه، ولكن هذه أخرت المعروف.
  • مودى تذهب إلى فهد فى الكافيه وتطلب أن تتحدث معه ومن المتوقع أنه بخصوص منصور وهل هو يحبها أم لا؟ وماذا سوف يفعل فى خطوة الزواج.
  • خديجة تخبر جويريه بأن الضيف وصل ويكون هذا الضيف هو منصور.
  • وهنا تنتهى أحداث مسلسل الميراث الحلقه 119

موعد عرض الحلقه 120 مسلسل الميراث

مشاهدة مسلسل الميراث الحلقه 119

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.