أحداث الحلقة 118 و موعد عرض الحلقة 119 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 117 مسلسل الميراث

أحداث مسلسل الميراث الحلقة 118  

  • تبداء أحداث الحلقه 118 مسلسل الميراث بأن يوسف يسأل متى سوف يخرج من هنا، السجن أرحم من هذا على الأقل هيكون موجود به مساجين أخرون، هرى الشمس مره يومياً أكون عندى علم بذنبى ومدة عقوبتى، ولكن أنا ذنبى الوحيد أنى لم أسمع كلام أمى وكلام هيفا وهذا أستحق عليه الأعدم، لكن أنا هنا مثلى مثل الشخص الميت.
  • خديجة تتحدث مع زوجها عز الدين وتقول له رجعنى إلى بلدى مصر فأنت مذنب ومصيرك السجن، وأنا لن أنتظر حتى يحدث هذا أمام أعين أبنتك، وهو يسألها هنترك كل هذا لمن؟ وهي تقول له بأن هذا ليس ملكنا وسنتركه لأصحابه.
  • زيد يتحدث مع الشخص الذى حرق الأليات ويحاولون أن يفكروا لمعرفة من هذا الشخص الذى يهددنى، ويقول زيد بأن قوته الوحيده فى أنه يسبقنى بخطوه، وأنا سوف أحاربه بنفس سلاحه.
  • فهد يتحدث مع منصور وهو جالس منتظر ياسمين فى الكافيه، ويسأله لماذا تواعد الأثنين فى نفس المكان؟ لا تخاف من أن يتكرر خطأ المره السابقه؟ ولكن منصور يخبره أنه إذا غيره مع ياسمين سوف تشك فى أنى أخاف من مودى ربما ترانا، وأما مودى فتقول لى بأن هذا المكان ليس مريح وأن الكافيه السابق به كل ذكرياتنا وتجعلنى أشعر وكأننى كنت أقابلها على سفينة تايتنك.
  • خديجه تتحدث مع أبنتها سحر وتقول لها كان عندك حق عندما أخبرتينى بفكرة رجوعنا إلى مصر وأنا قررت أننا يجب أن نرجع، ولكن سحر تقول لها بأن فرصتى هنا وليس هناك وأن مرحلة الأحلام أنتهت والأن مرحلة تحقيق الأحلام.
  • سحر تخرج وتجلس مع طلال وهو يخبرها بأنه كان يجلس ويفكر فى شئ وينتظر إشاره من رب العالمين وأتت الإشاره معك، وسحر ترد عليه وتقول أفهم من هذا بأننى أنا الإشاره، وهو يقول لها نعم لأننى أتفائل بك دائماً، لتغمرها السعاده وبعدها يخبرها بأنه قرر أن يتزوج وسوف تكونين أنت أول المدعوين، لتنصدم وتتركه وترحل.
  • يوسف يحلم بأن فارس يأتى له فى غرفته ويقوم بخنقه حتى تنتهى أنفاسه ويموت، ليفوق وهو فى حالة مرتجفه.
  • ياسمين تخبر منصور بأن مشكلتك ليست مع مودى بل مع أهلك وأنك لا تستطيع مواجهتهم، وفى الأخير تخبره أنه أمامه أسبوع واحد فقط لينهى هذه القصه ويتعامل معها بشكل طبيعى وتصبح علاقتنا ظاهره للعلن، وإلا بعد هذا الأسبوع لن ترى وجهى مره أخرى وسوف أسافر إلى أبوظبى.
  • فارس يمسك بهاتفه وينظر إلى صورة يوسف ويقول له هل أنت تعبت؟ وأنا كمان تعبت ولا يجب أن يحدث لك كل هذا، ولهذا سامحنى على الشئ الذى سوف يحدث.
  • ماجد يتحدث مع منصور ويخبره برغبة أمه فى زواجه من مودى، ولكن منصور يتعصب ويخبرهم أنكم تدخلتوا فى موضوع الخطوبه ولكن أنا لن أسمح لكم فى أن تتدخلوا فى موضوع الزواج، وعندما يرد عليه والده ويخبره بأن أهل مودى ما يقبلون هذا التأخير هو يخبره بأن الله يسهلهم وبلاها زواج، وماجد يقول له أظن أنك رجعت تقابل ياسمين من جديد، وهو يرد على والده بأنك ماذلت تظن بأن هناك عنصر خارجى يأثر على رأي أو تظن بأنى طفل صغير.
  • فارس يذهب إلى إبراهيم ويخبره بأنه يريد أن ينقل يوسف إلى مكان أخر لا تعرفه جويريه لأنها تضغط علينا بهذه الورقه، وإذا قمنا بنقله سوف نضع له شروط لنعطيه حريته، وإبراهيم يقوم بسؤاله ما هى الشروط؟ وفارس يرد بأن يعطينا حياتنا مقابل أن نضع له عدوً واحد فقط وهو جويريه.
  • طلال يجلس مع أمه ويسألها عن عهود، ولكن أمه تخبره بأن الشئ الذى طلبته لا يجوز وكيف سأقوم بسؤالها إن كانت تحب زيد أم لأ؟ وفى الأخير يقول لها طلال بأننى أريد الزواج منها.
  • زيد يخبر مشاعل بأنه غداً سوف أأخذك ونذهب إلى المحامى لتشعرى بالأمان؟ وهى تقول له  أمان ماذا الذى سوف نجده عند المحامى؟ وهو يخبرها بأنه سوف يقوم بكتابة كل ما يملك بأسمها.

موعد عرض مسلسل الميراث الحلقه 119

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

مشاهدة الحلقه 118 مسلسل الميراث

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.