أحداث الحلقة 117 و موعد عرض الحلقة 118 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 109 مسلسل الميراث

وهنا تجد أحداث الحلقه 110 مسلسل الميراث

أحداث مسلسل الميراث الحلقة 117 

  • *بتبداء أحداث الحلقه 117 مسلسل الميراث بأن منصور يدخل على أبوه والجده مازنه ويخبرهم بأنقصة تحديد موعد زواجى من مودى التى تفعله أمى هذه لا أقبلها ويجب أن تنهوا هذه القصه وأنا فيا اللى مكفينيى، والجده مازنه تخبر ماجد بأن قصة زواج منصور من مودى لا أطمنلها.
  • فهد يذهب إلى هبه لأحضارها بعد درس الرقص عند شهد وعندما يراها تخرج مع شهد ينادى عليها بصوت مرتفع ويخبرها بأنه تأخر ويأخذها ويرحل، لتنظر شهد لهذا الموقف بكسرة نفس وحزن.
  • الجده مازنه تتحدث مع ماجد وتخبره بأنه قد ظلم ديما ويجب عليك أن تردها، وهو يقول لها بأنى تركتها لأنها تعبتى، وهى تقول له ردها ولا تظلمها حتى لا يوجعك ربك على أبنتك الوحيده.
  • زيد يخبر طلال أن قسم الدراسات سأل عليك، ولماذا تأخرت؟ وهو يرد عليه برد مزعج وزيد يقول له هو أنت لا تأخذ فى بالك أنك تحاول أن تبعد بيننا، وطلال يرد عليه ويقول أنك أنت بعيد من زمان ويتركه ويرحل.
  • مودي تقابل منصور فى الكافيه وتخبره بأنه إذا كان لا يريدها فلتخبرنى وأنا سوف أبعد عنك، وهو يقول لها بأن تدخلات أمك وأنها تجبرنى على مواعيد هذا يزعجنى وياريت تخرجى أمك من الحكاية وكل أمورنا تبقى بخير.
  • هبه تتحدث مع خالها فهد وتسأله عن تصرفه هذا أمام شهد، وهو يحكى لها عن موقف الكافيه وأن بينهم موضوع خطوبه وهى تخبره أن هذا محامى الشركه وأنه تقدم إلى أختها حور ولكن حدث بينهم بعض الخلافات، ومن الواضح أنها فعلت ذالك حتى تعصبك وأظن أنها نجحت فى ذالك.
  • فارس يدخل غرفته ويجد أن خديجه فعلت من أجله ترتيبات كثيره، وهو قام بغلق باب الغرفه وتحدث معها وقال لها كل شئ بخصوص أنه ليس يوسف وهددها بأبنتها وزوجها إذا أخبرت أحد وقال لها بأن زوجك مشترك معهم فى الجريمه وأنه يعرف كل شئ منذ وصولى إلى المطار، وفى الأخير يقول لها بأن تخافى على أبنتك وأن تحجزها له.
  • حور تتحدث مع شهد وتقول لها بأنى أعلم بأنك حزينه وهناك شئ معك حدث منذ يومين، وتقول لها بأننى أستطيع أن أساعدك، فسوف أذهب إلى حبيب القلب وأسئله لماذا تُزعل شهد؟ وهى تضحك وتقول لها حور هذا ما تفلحين فيه.
  • طلال يرجع إلى المنزل ويتحدث مع أمه ويقول لها أن هناك سر بين مشاعل وعهود، ويسألها أن كانت عهود تحب زيد؟ ولكن هى تقول له بأنها بالتأكيد لأ، ولكن هو يطلب منها أن تتأكد أكثر.
  • ديما تتحدث مع ياسمين وتقول لها بأنها فكرت فى أن تكسب مازنه فى صفها حتى عندما ترجع زوجة ماجد الأولى تجد أن حماتها حبيبة القلب قالبة عليها.
  • وهنا تنتهى أحداث الحلقه 117 مسلسل الميراث

موعد عرض مسلسل الميراث الحلقه 118

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.