أحداث الحلقة 112 و موعد عرض الحلقة 113 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 111 مسلسل الميراث

وهنا تجد أحداث الحلقه 110 مسلسل الميراث

أحداث مسلسل الميراث الحلقة 112  

  • تبداء أحداث الحلقه 112 مسلسل الميراث بأن حور تخبر أمها جويريه بكل شئ حدث معها بينها وبين طلال وتطلب من أمها أن ترد لها الإهانه التى تعرضت لها، لكن جويريه تخبرها بأن إبراهيم هو الذى أخطأ لأننا لم نعطيه الموافقه بعد وهو يفعل مثل هذه التصرفات فى الشركه، ولكن حور تخبرها أن هذا مكان عملنا وأننا لم نتقابل على كافيه أو غيره وفى الأخير تخبرها جويريه أن الشئ الذى فعله طلال أقل من العادى، لتغضب حور وتترك أمها وتذهب.
  • عهود تقابل مشاعل على السلم وتسألها هل أنتى تتهربين منى بسبب علمى بحقيقة سجن والدك، ولكن مشاعل تخبرها بأنها لا تخاف من شئ.
  • حور تخبر شهد عن الموقف الذى حدث بينها وبين إبراهيم وأن كلامه وأفعاله تغيرت عن قبل، ولكن شهد تخبرها بأنه أكيد شعر بأنك أقوى منه وأن الرجال لا تحب ا، تكونى أقوى منه، ولكن حور تخبرها بأنها متأكده بأن أحد ما يضغط عليه ليغير رأيه.
  • سراب بيخبر الجده مازنه بأنه يشعر بالقلق من أن ديما تدخل عليهم مره أخرى، ولكن الجده مازنه تخبره بأنها تحدثت مع جده ليوقفها عند حدها، وعندما تسمع هبه الكلام تخبرها بأنها يجب أن تخبر جدتها بموضوع الطلاق لتفرح ولكن الجده مازنه تقول لها بلا ربما يرجعها مره أخرى وتحدث لها صدمه.
  • طلال وزيد يرجعون إلى البيت ويخبرون أمهم بموضوع خطوبة حور ولكن مشاعل تخبرهم بأنها تعلم من فتره ولم تتوقع بأنهم لم يخبروكم بعد.
  • جويريه تخبر طلال بأن لا يتعرض إلى حور مره أخرى وأن الموضوع لم يوافقوا عليه بعد، وعندما يوافقون سوف يخبرون جدك لأنه كبير العائله وأن توفر رأيك لنفسك.
  • مودي بتتحدث مع منصور فى الهاتف وتسأله عن متى سوف يتزوجها ولكن هو يهرب من الموضوع ويخبرها بأن هناك أتصال مهم ويقفل معها.
  • طلال يرجع إلى المنزل وتسأله أمه عن ماذا قالت لك جويريه وهو يخبرها بأنها شكرته وسألته عن رأيه فى العريس، وبعد رحيله زيد يسأل أمه هل صدقتيه وأمه تخبره بأنها بالتأكيد لم يدخل عقلها هذا الكلام.
  • جويريه تقول إلى حور بأنك جلبتى لنا المشاكل مع أولاد عمك، وحور تقول لها بأنها سوف توقفه عند حده، لكن جويريه تقول لها بأنك أنتى التى يجب أن تقف عند حدها أحنا لسنا بفارغين ولدينا الكثير من المشاكل ونريد حل مشكلة الميراث والأخ الذى ظهر لك هذا.
  • ماجد يذهب إلى ديما ويسألها لماذا أنا طلقت؟ وهى تجاوب بأنه بسبب الطفل وأنك لا تريده مثل أمك، ولكن هو يخبرها أن بعد هذه السنين لم تعلمه جيداً وفى الأخير يقول لها بأنها يجب أن تحافظ على نفسها هى وأبنها وخصوصاً فى الشهور الأوله لأنها صعبه.
  • جويريه تقول إلى إبراهيم رأيت ماذا وصلتنا مشاكلك، وهو يخبرها أنه لا يستطيع إقناع حور فى يوم وليله بعكس ما كان بينهم.
  • وفى الأخير تخبرهم جويريه بأن هناك مشكله وعليهم حلها وهى أن أم يوسف مريضه ولا ترد على كل مكالمات فارس ولا رسائله وأن الموضوع يجب أن يحل حتى لو يضطر إلى سفرك، ولكن إبراهيم يخبرها بأنهم قد يشكوا به، وجويريه تقول له بأن كلامك صحيح ولكن إذا سافرت أنا لن يشكوا.
  • وهنا تنتهى أحداث الحلقه 112 مسلسل الميراث.

موعد عرض مسلسل الميراث الحلقه 113

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.