أحداث الحلقة 111 و موعد عرض الحلقة 112 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 109 مسلسل الميراث

وهنا تجد أحداث الحلقه 110 مسلسل الميراث

أحداث مسلسل الميراث الحلقة 111  

  • تبداء أحداث مسلسل الميراث الحلقه 111 على أخر مشاهد الحلقه السابقة بين حور وإبراهيم، وإبراهيم يرد على سؤال حور ويخبرها بأنه يشعر بأنه قد تسرع فى الحكم على مشاعره وخدعتنى اللحظه وأحتاج إلى وقت أكبر، وهى ترد عليه وتقول هو فيه وقت للأرتباط والحب وأن تكون صادق معى، وتقول له أنا أشعر بأن أحد ضاغط عليك وللأسف سواء بإرادتك أو مضغوط عليك ف النتيجه واحده.
  • تتركه حور وتذهب وهو يذهب ورائها ليلحقها ويراهم طلال فى هذا الوضع وينفعل عليهم ويسألهم ما هذا الذي يحدث فى هذه الشركه المحترمه، ماذا تفعل أيها المحامى المحترم؟ ويسأل حور ويقول لها هل أنتى هنا للعمل أم لسبب أخر؟ ولكن حور ترد عليه بأنه لا ينفعل ويعلى صوته عليها وأن هذا ليس بمحامى الشركه فقط بل هو خطيبي وطلب يدي من أمى وأخى وأنا وهما موافقون عليه.
  • الجده مازنه تحاول الأتصال بمنصور ولكنه لا يرد على هاتفها وتقول إلى أبنه بدر بأنه يجب أن يذهب إليه ويخبره بأنه يأتى لتتحدث معه ولكن هو يقول لها بأنه لا يعلم كيف سيتحدث معه.
  • طلال يذهب ليخبر زيد عن الشئ الذى حدث بين إبراهيم وحور وأنهم أخر من يعلم بموضوع الخطوبه هذه، وزيد يرد عليه بأنه إذا أردت أن تلوم إبراهيم على فعلته فأنت تعلم مكان مكتبه أذهب إليه ووجه كلامك له، وإذا كان لديك مشكله مع حور فيمكن حلها لكن لا تآلم رأسى بهذه المشاكل.
  • شهد تخبر هبه بأنها رأتها وهى تنزل من السياره مع خالها وهو يوصلها، وهى ترد عليها بأنه كان عندنا فى الصباح وطلبت منه أن يقوم بتوصيلى، ولكن شهد تخبرها بأنها تشبهها كثيراً ولا تعرف الكذب مثلها، وبعدها تعترف لها هبه بأنها أخبرت خالها بكل شئ وهو رد عليها بأن شهد قويه وتستحمل وأنى فعلت هذا لأساعدك،
  • منصور بيتقابل مع ياسمين فى الكافيه وتقوم خالتها بالأتصال بها وهى لا ترد، وياسمين تخبر منصور أنها وافقت تقابله علشان تعرف إجابة سؤال واحد فقط، هل أنت الذى أخبر  والدك بموضوع حمل ديما وهو يخبرها بأنه نعم أنا من فعل هذا لأنتقم منها ولا أنسى ما فعلته بنا فى السابق، وتدخل عليهم ديما فى هذه اللحظه وترد عليه بأنها سوف تجعله يندم وأن لا يدخل ياسمين فى مشاكلنا وأنا سوف أنتقم منك.
  • فارس يخبر جويريه بأنه يشعر بشئ من القلق بسبب أنه يتصل بأمه ويبعت إليها الرسائل وهى وهيفاء لا ترد عليهم، وجويريه تخبره أنه قد يكون بسبب أنك لم تسأل عليهم منذ فتره طويله وقد يكون ذالك هو السبب.
  • بدر يذهب إلى والده الشركه ويعتذر منه ويحاول أن يبرر له عن سبب عدم أخباره بحمل ديما لهذه اللحظة، ولكن والده لم يقبل أعتذاره ، وبعدها يخبره بموضوع أن ديما أتت عندهم المنزل وعليت صوتها، ويقول ماجد لهذا السبب أمى تقوم بالأتصال بى كثيراً وبعدها يذهب إلى المنزل.
  • الجده مازنه تسأل أبنها ماجد هل أنت طلقت ديما بسبب أبنها، وهو يخبرها بأن ه مستحيل يكون هذا هو السبب، وأن الشئ الذى يضايقه بأنه هو أخر من يعلم وأولاده يعلمون قبله.
  • ديما تلوم ياسمين بأنها ماذالت تدافع عن منصور إلى تلك اللحظه وبعدها ياسمين تسألها عن ماذا الذى تغير معها وهى تقول لها بأنها الأن لا يوجد شئ تخاف عليه وأنها سوف تنتقم منهم.
  • إبراهيم يحكى إلى فارس عن الشئ الذى حدث معه هو وحور، ولكن فارس يخبره بأنه هو الأخر يقع فى مشكله وهى أن هيفاء لا ترد على رسائله وأنها تقوم بقراءتها فقط، ولكن إبراهيم يخبره بأنها قد تكون حزينه ومشغوله بسبب العزاء وأن السر الذى كانت تعلمه أم يوسف فقد مات معها، ولكن هو يقول له ماذا لو كانت هيفاء علمت به؟
  • وهنا تنتهى أحداث الحلقه 111 مسلسل الميراث.

موعد عرض مسلسل الميراث الحلقه 112

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.