أحداث الحلقة 110 و موعد عرض الحلقة 111 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 109 مسلسل الميراث

وهنا تجد أحداث الحلقه 111 مسلسل الميراث

أحداث مسلسل الميراث الحلقة 110 

  • بتبداء أحداث الحلقه 110 مسلسل الميراث بأن ماجدبيطرق الباب على ديما بطريقة مزعجة، وبتفتح له الباب وتسأله ماذا بك؟ لماذا تطرق الباب بهذه الطريقة وأنت تمتلك نسخه من المفتاح، وهو يترك كل هذا ويقول لها سوف أسئلك سؤال واحد فقط هل أنتى حامل؟ وهي تجاوب عليه بخوف وتقول له نعم أنا حامل وبعدها يقول لها أنتى طالق، ويتركها ويرحل.
  • الجده مازنه بتدخل على سراب غرفته وتقول له سمعت صوت في الغرفه فعلمت أنك ماذلت مستيقظاً، ولكن سراب بيسألها كيف أستطعتى تخفين علينا سر كهذا يا جدتى؟ وهي ترد عليه وتقول له  كنت بموت فى اليوم ألف مره حتى أكون طبيعيه أمامكم، وبتسأله عن أخته هبه وهو يطمئنها ويقول لها أنها متعلقه بأمى بشكل كبير ولن تستطيع تحمل الصدمه إذا علمت الحقيقه.
  • ديما تدخل فى نوبة بكاء وتكسر كل شئ تراه أمامها حتى تسمع ياسمين صوت الضجيج وتذهب إليه مسرعه وتخبرها ديما بأن ماجد طلقها بسبب أنها حامل منه.
  • بدر يحكى إلى فهد عن ماذا فعل أخوه منصور ولماذا قام بأخبار والده عن حمل ديما، ولكن منصور يدخل عليهم ويخبرهم أنهم الأن يفكرون فيه كعدو لهم وأن هذا ما يهمنى والذى تريدونه أفعلوه فلا أهتم.
  • منصور يقوم بالأتصال بياسمين أكثر من مره وهي تجلس مع ديما لتهدئتها، ولكن ديما تقول لها جاوبى عليه وأخبريه أن الشئ الذى يريده قد حدث وأن والده طلقنى، وياسمين تحاول أن تدافع عنه وتقول أنه أكيد ليس هو من أخبر والده، ولكن ديما تخبرها أنها سوف تجعل منصور يدفع الثمن غالين هو وكل عائلة الخطوانى.
  • سراب يدخل الغرفه على أخته هبه ويخبرها أنها إذا ذاهبة إلى دروس الرقص فهو سوف يقوم بتوصيلها، وهي ما تصدق كلامه وتسأله هل بك شئ أو أنك مريض؟ ولكنه يقول لها أنه أكثر مره يشعر فيها أنه بوعيه الكامل.
  • جويريه تسأل حور أين شهد؟ ولماذا لا تفطر معنا؟ ولكن حور تخبرها أنها قد خرجت وترجع حور تسأل أمها لماذا لا تهتمى بأمري مثل شهد، أنتى حتى لم تتحدثى معى على موضوع خطوبتى مع إبراهيم، ولكن جويريه بتخبرها أن هذا الموضوع سوف يتأجل إلى عودة جدها من السفر لأنه هو ولى أمرها لكن حور تخبرها أن ولي أمري هو أخويا يوسف (فارس) وفارس يرد عليها أنه لا يعلم بموضوع الزواج كثيراً وأن رأيه من رآي أمها وهو الأنتظار حتى عودة جدك من السفر.
  • بدر يجلس مع الجده مازنه ليخبرها عن الذى فعله منصور بالأمس مع والده، ولكن فجأةً يطرق الباب بشكل مفزع لتدخل عليهم ديما وتخبرهم أنهم نجحوا فيما كانو يخططوا إليه وأن هذا الطفل الذى في بطنها هو أبنكم ومن عائلة الخطوانى سواء بأرادتكم أو غصب عنكم وأنه هيكون فيه الخير أكثر منهم، وفي الأخير بتصف بدر بأنه شخص جبان لأنه أفصح عن السر الذى أخبرته به.
  • مشاعل تخبر زيد بأنه تكلمت مع جميل أبنها وطلبت منه الرجوع ولكنه رفض وتعبر عن قلقها بأن يتركهم ولا يرجع مره أخرى، لكن زيد يخبرها بأن لديه مشاكل وأعداء في العمل وأن من الأفضل أن يبقى بعيداً فى هذه الفتره حتى يكون فى أمان أكثر، وبتطلب منه تعرف ما هى المشاكل هذه ولكنه يقول لها سوف أخبرك لاحقاً فالوقت حالياً غير مناسب.
  • هبه تتحدث مع خالها فهد عن موضوع شهد وتحاول إقناعه بأن يرجع ويكلمها، ولكنه يخبرها بأن المشاكل التى تحدث بين العائلتين أكبر بكثير منهم وأن هذه المشاكل قد تسبب الموت البطئ ويخبرها أيضاً أن شهد قوية وسوف تتعود على هذا الفراق.
  • وفى أخر مشاهد الحلقه 110 مسلسل الميراث حور بتدخل على إبراهيم فى مكتبه وتسأله ما هذا الذى تفعله؟ ولماذا تتهرب منى بأغلاقك للهاتف؟ وتقول له بعد ما دخلت بيتنا وطلبت يدى وتمنيت أن أعيش معك العمر كله تتهرب الأن، سوف أسئلك سؤال أخير هل تريد أن تتزوجنى أم لأ؟
  • وهنا تنتهى أحداث الحلقه 110 من مسلسل الميراث.

موعد عرض مسلسل الميراث الحلقه 111

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.