أحداث الحلقة 108 و موعد عرض الحلقة 109 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 107 من مسلسل الميراث

وهنا تجد أحداث الحلقه 109 من مسلسل الميراث

أحداث مسلسل الميراث الحلقة 108 

  •  بتبداء أحداث الحلقه الجديده من مسلسل الميراث على أخر حدث في الحلقه السابقة وهو معرفة سراب بحقيقة مرض أمه، وبيطلب من فهد أنه لا يخبر أمه بمعرفته الحقيقه ,ان يترك الأمور تسير كما تريد هي.
  • شهد وهبة يتحدثون على ضريبة يجب عليهم دفعها من حبهم وعلاقتهم ببعض بسبب المشاكل التى حدثت في الماضى بين العائلتين، وتطلب من هبه أن لا تخبر خالها عن أعترافها بحبها له.
  • جويريه تقوم بالتحدث مع فارس وتسأله هل المال الذي أرسله المحامي لوالدتك وصل أم لا؟ وهل أنت تقوم بالتحدث معها حالياً أم لا؟ وهو يخبرها بأنه قد وصلها ولكنه لا يتحدث معها في الوقت الحالى، لكنها تطلب منه أن يكلمها ويطمئن على حالها.
  • طلال يقابل زيد في مكتبه ويحاول يعرف منه مكان والده، ولكن زيد يخبره أنه لا يعلم مثله ويفكرون كيف سيقومون بأرجاعه للمنزل مره أخرى.
  • ياسمين تتحدث مع ديما وتخبرها أنها سوف تخرج خارج المنزل حتى تتيح الأجواء لها وتستطيع أن تخبر ماجد بخبر حملها، ولكن ديما تطلب أن تبقا بجانبها في هذا الموقف الصعب وياسمين تخبرها بأن هذا سوف يكون نوع من الضغط عليكي وعلى ماجد وأن لا أتحمل هذا.
  • الجده مازنه بتذهب إلى ماجد في البيت وتجده يجلس مع أبنه بدر وتحكي له وتشكى همها وكم هي تعاني من أجل أن تخفى موضوع مرض أمهم عن هبه وسراب وأنها تصطنع الأبتسامه أمامهم، وتطلب من بدر أن يقوم بالأتصال عليها بالصوت والصوره حتى تطمئن عليها، ولكن ماجد يتركهم ويذهب لأنه لا يتحمل رؤية أخته فى هذه الحاله.
  • ياسمين بتذهب إلى الكافيه وترى منصور يجلس مع خطيبته في  نفس المكان الذي كان يجمعهم سابقاً، وعندما يراها منصور يذهب ورأها ليتحدث معها ويخبرها أنها تفهم الأمور بشكل خاطئ.
  • لكن ياسمين تخبره بأنها أتت إلى هنا لتخبره بأنها أسفه على كل شئ حدث وأنها ما كانت تعرف أنك جالس هنا مع خطيبتك، وأنك بنفسك أخبرتنى أنك لا تستطيع رؤيتها بسبب أنشغالك، لكن الخطأ خطئى أنى وثقت بك يا منصور.
  • وفى أخر أحداث الحلقه 108 من مسلسل الميراثسراب يدخل على هبه غرفتها يجدها تحاول كتابة رساله نصيه إلى أمه حتى تخبرها أين ذهبت وماذا حدث لها، لكن سراب يأخذها من الهاتف ويخبرها أنه يعلم أين أمه وأنها ليست في مدينة أبهى ولا في المملكه العربيه السعوديه من الأساس.
  • وهنا تنتهى أحداث الحلقه 108 من مسلسل الميراث أنتظروا على موقعنا أحداث جميع حلقات هذا المسلسل.

يمكنك متابعة الأحداث الخاصة بالحلقات السابقه والحلقه الحالية من هذه القناه.

موعد عرض مسلسل الميراث الحلقه 109

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.