أحداث الحلقة 107 و موعد عرض الحلقة 108 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

هنا تجد أحداث الحلقه 106 من مسلسل الميراث  

وهنا تجد أحداث الحلقه 108 من مسلسل الميراث

أحداث مسلسل الميراث الحلقة 107

  • تبدأ أحداث الحلقة 107 من مسلسل الميراث بأن حور تتحدث مع أختها شهد وبتخبرها أن أمها وافقت، وليس هذا فقط بل قالت أن أي شئ يوجد به سعادتك حتى ولو كانت مع إبراهيم  فهي لن تقف أمامها ولا أي شئ يستطيع الوقوف أمام سعادتى، لكن شهد تقول لها الغريب أنك صدقتى أمي بهذه السهولة وأنا أتوقع عكس ذالك.
  • ديما تدخل الغرفه على ياسمين وتجد أنها تحاول الأتصال للتحدث مع منصور لكن تجد في كل مره أن الهاتف يعطى مشغول، ولكن ديما بترد عليها وتعرفها أنه يتحدث مع خطيبته وأن هذه الحقيقه التى لا تريدين أن تصارحين نفسك بها.
  • ديما بتطلب من ياسمين أن لا تكون نسخه منها وتكرر فشلها لأن منصور نسخه من أبيه ويجب أن لا تكوني نسخه من خالتك في الفشل.
  • فارس يحاول التحدث مع إبراهيم في التسجيل الصوتى ليعرف ماذا حدث معه هو وجويريه، لكن يتفاجئ بأن جويريه تدخل عليه الغرفه وتهدده بأنه يجب أن يكون مع إبراهيم ويحاولون التخلص من هذه القصة التى صنعوها وجعل حور تكره إبراهيم.
  • خديجة تتحدث مع أبنتها سحر وتسألها هل ستوافق جويريه أن تزوج أبنتها حور من إبراهيم؟ ولكن سحر تقول لها وماذا يجعلها ترفض فهو شخص ذو مقامه رفيعه ويعمل محامياً معها في الشركة، ولكن ترد عليها خديجة وتقول لها هذا هو السبب الذي يجعلنى أتأكد بأن جويريه سوف  ترفض إبراهيم لأنه يعمل تحت أيديها، ولكن سحر تقول لها أن ما يعجبنى في الأمر هو جرأة إبراهيم فهو شئ يحسب له الحقيقه.
  • زيديتحدث مع أمه ويطلب منها أن لا تتحدث مع والده على مشكلة الطلاق التى بين ترف وطلال، لأن إذا سمع بالأمر والده فسوف يقوم بأرجاعهم إلي بعض وهو الشئ الذي لا يريده طلال.
  • ديما تقوم بالأتفاق مع ياسمين وتقول لها أنها سوف تعترف إلى ماجد بأنها حامل وأنها لن تستطيع أن تجعل الأمر سراً أكثر من هذا.
  • إبراهيم يتحدث مع فارس ويقول له أن بعد كل شئ فعله من أجل أن يثبت إلى حور كم هو يحبها تأتى جويريه وتطلب منى أن أقوم بكسر قلبها بهذه السهولة، لكن فارس يرد عليه ويقول إذا كنت تحب حور حقيقى فعليك أن تذهب إليها وتعترف لها بكل شئ بخصوص تزويرك في الوصية وأيضاً أشتراكك في مخططات والدتها وأن والدتها طلبت منك بأن تجعلها تكرهك حتى لا تتزوجوا وفي هذه الحالة سوف أصدق أنك تحبها بصدق.
  • بعد بكاء من شهد ومحاولة من هبة بتهدئتها تحدثت شهد عن المشاكل التى بين عائلتي الخطواني والبهيتاني وأن كل هذه المشاكل تسببت لها بدمار في حياتها بدون ذنب، وأعترفت شهد إلى هبه أنها تحب فهد كثيراً ولكن فهد يحب عائلته أكثر منها.
  • حور تذهب إلي إبراهيم المكتب ولكن إبراهيم يتهرب منها وما يعطيها وجه حسن.
  • وفي أخر أحداث الحلقه 107 من مسلسل الميراث يحاول سراب التحدث مع خاله فهد لمعرفة إذا كانت أمه تزوجت حقاً أم كل هذا تخمين كاذب، ولكن فهد بيصدمه بأن أمه مريضه بالسرطان وذهبت إلى ألمانيا لتتلقى العلاج بصحبة جدته.

موعد عرض مسلسل الميراث الحلقه 108

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.