أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل عروس بيروت

يعد مسلسل عروس بيروت من المسلسلات الواقعية التي تعالج قضايا الشباب في الوطن العربي، وذلك بسبب تسلط رأي الأهالي على قرارات الشباب، مسلسل عروس بيروت مسلسل مليء بالأحداث المثيرة والمشوقة، تصدر المسلسل المرتبة الأولى بين المسلسلات العربية والأجنبية التي تعرض على الشاشات العربية.

أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل عروس بيروت

تستمر الصراعات بين ليلى والدة فارس وثريا زوجته، حيث قررت ثريا أن تواجه حماتها التي تعد لها المكائد لتخلص منها، وتقوم ليلي بتهديد ثريا بأن بعد أن تنجب الحفيد الأول للعائلة سوف تتخلص منها بأي شكل.

تسعى نايا زوجة خليل للانتقام من فارس الذي كان من المقرر أن يتزوج بها، أما زوجها خليل فما زال يسعى بكل الطرق لتحسين صورته أمام زوجته التي تحمل نوايا خبيثة تجاه خليل وزوجها وعائلته.

يقوم جاد بدعوة صديقته الجديدة لتناول العشاء، وسوف يواجه مشكلة كبيرة بسبب تهوره وتصرفاته الغير مسؤول عنها، كما وعد احترامه لقوانين القصر التي تتبعها والدته ليلى.

مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت

يبث مسلسل عروس بيروت على قناة أم بي سي 1، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد في تمام الساعة 10 صباحاً، ويعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الخامسة مساءً، كما ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل على موقع شاهد نت.

مسلسل عروسع بيروت الرومانسي انتج في لبنان وتركيا، وأصبح حديث الشباب العربي على مواقع التواصل الإجتماعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.