أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل جمان الكويتي

حقق مسلسل جمان نجاح كبير، حيث حصل مسلسل على آلاف المشاهدات من أول الحلقات، ومازال  المتابعين ينتظرون الحلقة التالية، وذلك بسبب أحداث المسلسل التي تغلب لها الإثارة والتشويق، ويناقش قضية العادات والتقاليد، والترابط الأسري مع التقدم التكنولوجي الذي نعيشه في وقتنا الحالي، و سبب تغير الزوج على زوجته بعد الزواج.

أحداث وتفاصيل الحلقة الـ 23 من مسلسل جمان الكويتي

تصاعدت الأحداث في الحلقة الـ 23، حيث وقع خلاف بين جمان وزوجها هشام والتي وصلت لطريق مسدود، مما أدى إلى طلبها الطلاق من زوجها هشام بعد أن قام بضربها، وباتت كافة محاولات الصلح بينهما بالفشل بعد أن قررت وبشدة على الطلاق.

وينتظر المشاهدين الحلقة الرابعة والعشرون لما تحمل معها من أحداث مشوقة ومثيرة بين الأبطال، ويتوقع أن تستمر تصاعد الأحداث في المسلسل خلال الحلقة الـ 24 في ظل إصرار جمان الشديد على الطلاق من زوجها هشام، حيث يعرض المسلسل على قناة أم بي سي 1 يومياً، عدا يومي الجمعة والسبت، في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ويمكن مشاهدة حلقات مسلسل جمان عبر تطبيق شاهد نت.

طاقم عمل مسلسل جمان 2019

المسلسل بطولة نور الغندور ، مهند الحمدي، هدى الخطيب، حسن إبراهيم، فوز الشطي، عبدالله التركماني، محمد الدوسري، ناصر كرماني، وغيرهم من نجوم الخليج، المسلسل تأليف الكاتبة علياء الكاظمي، إخراج خالد جمال

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.