الان أحداث الحلقة الرابعة مسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة

نستعرض معا أحداث الحلقة الرابعة مسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة حيث حقق مسلسل المؤسس عثمان نجاحا هائلا خلال عرض أولى حلقات المسلسل عبر قناة ATV التركية، وتركز أحداث مسلسل المؤسس عثمان على تاريخ تأسيس الدولة العثمانية في عهد المؤسس عثمان ليأتي عثمان ويستكمل مسيرة والده أرطغرل في بناء الدولة وتحقيق الانتصارات لبناء الدولة العثمانية.

أحداث الحلقة الرابعة مسلسل المؤسس عثمان

يظهر الإعلان الترويجي للحلقة الرابعة  من مسلسل المؤسس عثمان حالة من التعذيب والارهاق على وجه  عثمان بن أرطغرل حيث صور المشهد الترويجي للحلقة الرابعة  المؤسس عثمان وفي يده مصحف ويقرأ عدد من آيات سورة الفتح من المصحف الشريف ثم يدعو ربه كما ظهر عثمان وهو مقيداً بالسلاسل ويصرخ. أحداث مثيرة يقدمها لنا مسلسل المؤسس عثمان مما أجبر الملايين على متابعته.فبعد أن حقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي واستطاع جذب ملايين الجماهير لمتابعته نوفر لكم تردد القنوات الناقلة للحلقة الرابعة مسلسل المؤسس عثمان على النحو التالي:

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

اسم القناة
القمر الصناعي
التردد
معدل الترميز
فورشباب
النايل سات
11316
27500
قناة اليرموك
النايل سات
11678
27500
قناة الفجر
النايل سات
10922
27500
الشرق
النايل سات
11137
27500
قناة دعوة
النايل سات
10727
27500
atv التركية 
ترك سات
11628
27500
trt
ترك سات
11042
8400
ATV
أسترا
12692
27500

مسلسل المؤسس عثمان

جسد الممثل التركي بوراك أوزيجيفيت دور المؤسس عثمان حيث خضع أوزيجيفيت للعديد من التدريبات على المبارزة بالسيف وركوب الخيل والعديد من الفنون القتالية ليظهر بصورة الفارس المؤسس ليستحوذ المسلسل على إعجاب الملايين من عشاق المسلسلات التركية والذي حقق نجاحا مبهرا وسط العديد من المسلسلات.

يمكنكم الآن متابعة أحداث مسلسل المؤسس عثمان على شاشة العديد من القنوات التي تعرضه باللغة العربية مثل قناة اليرموك وقناة دعوة وقناة الفجر الجزائرية فهم من أشهر القنوات الناقلة للمسلسل باللغة العربية.

قدمنا لكم أحداث الحلقة الرابعة مسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة يمكنك الآن ضبط تردد القنوات الناقلة للحلقة الرابعة من المسلسل  والاستمتاع  بمشاهدة حلقات مسلسل المؤسس عثمان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.