أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل جمان الكويتي

تطرق مسلسل جمان لقضايا مهمة في الوطن العربي وهي علاقة الرجل بالمرأة في منطقة الخليج العربي، حيث يخطف المسلسل قلوب المتابعين العرب بأحداثها المثيرة والمشوقة التي تمثل الواقع العربي، وخاصة بعد دخول التكنولوجيا على حياتنا، حيث انتظر المتابعين الحلقة الخامسة و العشرون من مسلسل جمان بكل لهفة وشوق.

أحداث الحلقة الخامسة والعشرون لمسلسل جمان

اقترب مسلسل جمان من الحلقة الأخيرة وسط تصاعد الأحداث خلال حلقات، حيث تضمنت أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل جمان العديد من الأحداث المشوقة، انفصال جمان عن زوجها هشام بعد المواجهة التي حصلت بينهم في بيت العائلة في محاولة للصلح بينهما ولكن فشلت نتيجة إصرار جمان على الطلاق بعد أن قام زوجها بضربها، رغم أن قدم لها الإعتذار إلا أنها رفضت.

قام عبدالله والد هشام بطلاق زوجته إيمان والدة شهد بعد أن تركها على ذمته حيث طلبت الطلاق منه بعد أن تقدم لها أحد الأشخاص لزواج بها، شهد أنجبت طفلتها الأولى من زوجها منصور بعد سنوات من الزواج والعلاج عند الأطباء للإنجاب.

بدأت جمان بعملها الجديد بإحدى الشركات الخاصة، واستقلت في منزل بمفردها بعيداً عن عائلتها وبرفقتها نجلتها عزيزة.

وقت عرض مسلسل جمان الكويتي

يبث مسلسل جمان على قناة أن بي سي 1 يومياً عدا يومي الجمعة والسبت، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل من خلال تطبيق شاهد نت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.