أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل جمان الكويتي

يعتبر مسلسل جمان الكويتي من أشهر المسلسلات لعام 2019، حيث حصل على عدد كبير من المشاهدات، تدور أحداث المسلسل حول قصة تغير الزوج بعد الزواج، ويناقش العديد من القضايا الإنسانية والاجتماعية، والعادات والتقاليد، المسلسل بطولة الفنانة نور الغندور، ومهند الحمدي، هدى الخطيب، حسن ابراهيم، فوز الشطي، ليالي دهراب، المسلسل من إخراج خالد جمال، مأخوذ من رواية الكاتبة علياء الكاظمي.

أحداث الحلقة 22 من مسلسل جمان

شهدت الحلقة العديد من الأحداث، بعد الهدوء الذي كان في الحلقات الماضية، حيث احتفال هشام وجمان بعيد زواجهما، تطور الخلاف بينهم بعد أن طلب هشام منها ارتداء الحجاب الأسود، وعدم الخروج بالحجاب الملون.

بدأت جمان بالتفكير بالإنفصال عن زوجها “هشام” بسبب غيرته الزائدة، كما حصل خلاف بين الأخير وبين والدته بعد أن طلبت منه أن يخفف من العصبية الزائدة لديه، وأن يقلل من مشاكله مع زوجته، ويطلب منها عدم التدخل بينهم، ودارت أحداث الحلقة أيضاً حول ذهاب شهد مع منصور للطبيب المعالج لتمكن من الإنجاب.

مواعيد عرض مسلسل جمان الكويتي

يعرض مسلسل جمان الكويتي على قناة أم بي سي 1، يومياً عدا الجمعة والسبت، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، ويعاد المرة الأولى الساعة الثالثة صباحاً، والمرة الثانية الساعة الثالثة مساءً، كما ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل جمان على تطبيق شاهد نت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.