أحداث الحلقة الثالثة والثلاثون من مسلسل عروس بيروت

يعتبر مسلسل عروس بيروت مسلسل درامي رومانسي لبناني، تم إنتاجه في لبنان وتركيا، بطولة ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، مرام علي، ومجموعة كبيرة من الممثلين، تدور أحداث المسلسل حول شاب يتعرف على فتاة عن طريق الصدفة ويغرم بها، ولكن والدته تقف حاجزاً بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة.

أحداث الحلقة 33 من مسلسل عروس بيروت

مازالت المشاحنات مستمرة بين ليلى وثريا، حيث تسعى ثريا للحفاظ على حياتها الأسرية، فارس وثريا يستعدان لافتتاح مدرسة تعليم الموسيقى ويقومان بدعوى الضيوف وتكون المفاجأة أن ثريا قامت بدعوة رنا التي قررت أن تحضر الحفل من أجل امير والدها.

وقد حدث خلاف بين ثريا وليلى بعد أن علمت ثريا أنها قامت بإجبار بسمة على الزواج من رجل كبير السن، ولا تعرف عنه شيء، ويحاول كلا من فارس وهادي التدخل بعد أن ينصدما بما فعلته والدتهم، وأنها هي السبب في انتحار بسمة.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت

يبث مسلسل عروس بيروت بشكل يومي عدا يومي الجمعة والسبت، على قناة أم بي سي 1، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويعاد الساعة العاشرة صباحاً، كما ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل من خلال تطبيق شاهد نت.

يتصدر مسلسل عروس بيروت المرتبة الأولى بين المسلسلات العربية والأجنبية التي تعرض على الشاشات العربية، ويعد من المسلسلات الواقعية التي تعالج القضايا الشبابية في الوطن العربي.

قد يعجبك ايضا