أجواء خادعة ودرجات الحرارة فوق معدلاتها..الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال الثلاثة أيام المقبلة

في بيان من الهيئة العامة للأرصاد الجوية أوضحت فيه عن حالة الطقس خلال الثلاثة أيام القادمة، حيث تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة بحيث تكون أعلى من معدلاتها الطبيعية بفارق 5 إلى 6 درجات مئوية، وأفاد خبراء الطقس أن تسود موجة دافئة ربما تصل لـ حارة على بعض المناطق، ليسود طقس معتدل دافئ نهاراً لطيف بارد ليلاً شديد البرودة على المناطق الواسعة الزراعية والصحراوية.

الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال الثلاثة أيام المقبلة

حالة الطقس غداً

يسود طقس غائم وتظهر الشبورة المائية صباحاً، فيما تكون الأجواء دافئة والرياح معتدلة على كافة الأنحاء، أما عن حالة البحر الأحمر فهو مضطرب، بينما البحر المتوسط مستقر.

طقس الأربعاء

يختلف طقس يوم الأربعاء فيما ترتفع درجات الحرارة وتنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة على السواحل الشمالية وجنوب سيناء.

طقس الخميس 

أعلنت الأرصاد الجوية أن ذروة التقلبات والموجة الحارة يومي الأربعاء والخميس، فيما يسود طقس دافئ في ساعات النهار بارد ليلاً شديد البرودة على المناطق المكشوفة والواسعة، كما تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة  على مناطق متفرقة بالسواحل مما تؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك وارتفاع الأمواج به.

ولهذا دعت الأرصاد جميع المواطنين بتوخي الحذر لـ التقلبات الجوية الجارية، وأفادت بأن تلك الأجواء خادعة وسوف تعود درجات الحرارة إلى الانخفاض مرة أخرى يوم الجمعة ليستكمل فصل الشتاء الأجواء الطبيعية، لهذا ينصح بارتداء الكمامات وعدم تخفيف الملابس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.