أجمل تهنئة للمولد النبوي الشريف 1441 مسجات ورسائل تهنئة بذكرى مولد خير المرسلين

أجمل تهنئة بالمولد النبوي الشريف 1441، يصادف اليوم السبت الموافق 12 ربيع الأول عام 1411 الموافق 9 نوفمبر 2019 ذكرى مولد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وتلك مناسبة عظيمة لها مكانة كبيرة في قلوب المسلمين الذين ينتظرون تلك المناسبة من العام للعام للاحتفال بها بشتى الطرق، سواء كان من خلال الندوات الدينية التي تقام بالجوامع أو من خلال شراء حلوى المولد وزيارة الأهل والأقارب وتبادل التهنئة بينهما من خلال إرسال رسائل عبر الهاتف المحمول وغيرهم من طرق الاحتفال بهذا اليوم العظيم.



المولد النبوي الشريف 1441

يحرص المسلمون في كل بقاع الأرض للاحتفال بيوم مولد خير المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فهو خير أيام العام، ففي مصر هناك الكثير من مظاهر ا لاحتفال بهذا اليوم المبارك ومن أهمها تبادل الزيارات بين الأهل والأقارب وتبادل حلوى المولد بينهما، وإرسال رسائل نصية فيما بينهما سواء كانت على التليفون المحمول أو على الفيس بوك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



مسجات تهنئة بالمولد النبوي

  • بلغ العلا بكماله.. بكشف الدجي بجماله.. حسنت جميع خصاله.. صلوا عليه وعلى أله.. متباركين بمولد خير البرايا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • عقل يفكر فيك.. وروح تغليك.. وقلب بمولد النبي يهنيك.
  •  النور في الكون انتشر.. ابتهاجا بميلاد سيد البشر.. نبينا شفيعنا… في يوم المحشر.
  • طرب الزمان بسحر صوت المنشد.. لمديح خير الأنبياء إلا مجد.. وكأنه بلسان حال فؤاده… نادى بكل موحد متودد.. إن مر ذكر المصطفى.. في مجلس أدم الصلاة على النبي محمد.
  • السلام عليك يا سيدي.. يا رسول الله في يوم مولودك وفي كل يوم عليك وعلى ألك منى أفضل الصلاة والسلام.
  • رسول الله يا نورا تجلى.. بك الخلق على الله استدلى.. لقد احرزت في الجوزاء ظلى.. ونورا منك في العرش استقلى.

رسائل مصورة للاحتفال بمولد النبي الشريف



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد