أحدث رسائل التهنئة بالعام الهجري الجديد 1441

عام هجري جديد سعيد علينا وعليكم جميعا وكل عام وأنتم بخير فبعد أيام من الاحتفال باليوم الوطني قد هل هلال شهر الله المحرم وهو كما قال النبي المعصوم عليه الصلاة والسلام خير الصيام بعد رمضان صيام محرم أو كما قال، ومن عادات بعض الشعوب العربية التهنئة بالعام الهجري الجديد فهي مناسبة نتذكر فيها هجرة النبي الكريم من مكة إلى المدينة وهي محطة فارقة في التاريخ الإسلامي.

لذلك في موقع اليوم الإخباري نشارككم ببعض التهنئات البسيطة بالعام الهجري وبعض التذكرة الدينية التي يمكن أن تفيد من ترسلونها إليهم.

رسائل التهنئة بالعام الهجري الجديد:

1- عام هجري جديد هل هلاله وأنت يا طيب ما يغيبلك هلال، ولو غاب هلال الشهر ما نحس بغيابه وغيابك يوم ما تعوضه كنوز ولا مال.

2- غاب ذو الحجة ومحرم حضر وأنت في القلب منور زي القمر.

3- كل عام وحبيبي بخير، وسنة هجرية جديدة تملاها بالصالحات والفضائل وكل حب خير.

4- لا تظن أن ما مضى منسي، ولا ما هو آت منقوص، فكل في الكتاب محفوظ فاعمل لسنتك الجديدة ما تحب أن تراه عند ربك في لوحه المحفوظ.

5- سبحان من جعل الأيام تمضي بسرعة ونهم، وسنة تمضي في خفة وسنة تأتي كهواء نسم، فلنتغتنم الوقت فالموت يأتينا بغتة والقبر موعده بالقلم قد رُسم.

أحدث رسائل التهنئة بالعام الهجري الجديد 1441 1
سنة هجرية جديدة
أحدث رسائل التهنئة بالعام الهجري الجديد 1441 2
تهنئة بالعام الهجري الجديد
أحدث رسائل التهنئة بالعام الهجري الجديد 1441 3
كل عام وأنتم بخير
أحدث رسائل التهنئة بالعام الهجري الجديد 1441 4
هنئ أحبابك بالسنة الهجرية الجديدة

وإذا أعجبتكم رسائلنا للتهنئة بالعام الهجري الجديد كما أعجبتكم رسائل التهنئة بالعيد من قبل فقد نضيف المزيد منها كل حين وآخر حتى يكون المقال مرجعًا لرسائل وبطاقات التهنئة وكل سنة هجرية وحضراتكم بخير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.