أبو طلال اليوم يفتح ملف المشهورة والتاجر مع خاطفة الدمام بعد تبرئة سارة الودعاني

يواصل الصحفي الأمني السعودي أبو طلال الحمراني تسريب بعض المعلومات عن مشهورة الشرقية وعلاقتها مع خاطفة الدمام بعدما كشف أمس عن علاقة إحدى مشاهير الشرقية بالمرأة التي تدعى مريم والتي اشتهرت باسم خاطفة الدمام.

خاطفة الدمام وعلاقة مشاهير الشرقية بها

فجر أبوطلال الحمراني أمس قضية جديدة حين كشف عن علاقة إحدى مشاهير السناب في المنطقة الشرقية مع مريم خاطفة الدمام ولم يفصح أبو طلال أمس عن اسم مشهورة الشرقية ما رفع بورصة التكهنات وتم حصر الاشتباه في سعاد جابر وكذلك في سارة الودعاني .

فيديو.. يوسف العماري يشتكي التنمر من أقارب خاطفة الدمام

أبو طلال يبرئ سارة الودعاني

وبعدما تزايدت الشكوك حولها طلبت سارة الودعاني من أبو طلال أن ينفي للمتابعين علاقتها مع خاطفة الدمام وهو ما استجاب له ابو طلال وأعلن أن سارة الودعاني ليست هي المقصودة من التغريدة التي ألمح فيها إلى مشاهير الشرقية.

زوج سعاد جابر ينفي

كذلك نفى زوج سعاد جابر أن تكون زوجته هي التي قصدها أبو طلال من تغريدته حيث أكد أن زوجته لا علاقة لها مع خاطفة الدمام ما جعل أبو طلال يكشف عن مزيد من التفاصيل تضمنت وجود أحد التجار كوسيط مع خاطفة الدمام حيث كانت تمنح الأطفال المخطوفين للأسر لاحتضانهم.

أبو طلال اليوم يكشف المستور

وتوعد أبو طلال اليوم بكشف المزيد عن علاقة المشهورة والتاجر مع خاطفة الدمام مشيرا إلى أنه تلقى هجوما كبيرا بعدما ألمح يوم أمس بعلاقة مشهورة الشرقية مع خاطفة الدمام.

اقرأ أيضا عن خاطفة الدمام


من سناب موسى الخنيزى إلى بث يوسف العماري تفاصيل قصة خاطفة الدمام
شبيهة ابتهال المطيري تكشف اسمها الحقيقي

من هي ابتهال المطيري وما علاقة خاطفة الدمام بها ؟

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.