أبو طلال الحمراني يهاجم المديفر بشدّة بعد قرار النيابة العامة السعودية بملاحقته

أضحى الصحافي الكويتي أبو طلال الحمراني محل تساؤولات ونقاش خلال اليومين الماضيين، حيث ألمح المتحدث باسم النيابة العامة السعودية إلى الإنتربول الدولي لأنه نشر مجموعة من الأخبار الخاطئة والشائعات في قضية خاطفة الدمام. ولكنه لم يصمد كثيرًا فقد نشر مقطع فيديو يشن فيه هجومًا كبيرًا جدًا على مقدم برنامج الليوان عبد الله المديفر المعروض على قناة روتانا خليجية والذي استضاف فيه المتحدث باسم النيابة العامة منذ يومين وفتحوا ملف قضية خاطفة الدمام وتطرقوا إلى تغطية أبو طلال الحمراني في القضية.

هجوم أبو طلال الحمراني على مقدم برنامج الليوان عبد الله المديفر

وقال الإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني أن برنامج المديفر راسله من قبل وتواصل معه ولكنه رفض أن يتكلم معه بالغصب مضيفًا : ” يا عبد الله يا مديفر أنا عارف أنك تريد برنامجك ينجح، ووجودي أنا سيعطيك شهرة أكثر ولكن أنت ذكرت اسمي وطول شهر رمضان وأنت تشتغل ولا أحد يعرفك إلا بالأمس لما ذكرتني في برنامجك، صار ترند فمبروك الشهرة. ”

واستطرد قائلًا 🙁 هذه ليست المرة الأولى التي تراسلني فيها قناة روتانا خليجية، وأنا راح أضع لكم بعد غير عبد الله مديفر وكلهم رفضتهم، لأني ما أحب الظهور في وسائل الإعلام. ”

أبو طلال الحمراني يعرض رسالة على تطبيق واتساب من عبد الله المديفر

وعرض الاعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني رسالة نسبها إلى عبد الله المديفر مقدم برنامج الليوان جاء فيها: ” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي العزيز معك عبد الله المديفر مقدم برنامج الليوان على روتانا خليجية متى الوقت المناسب للاتصال بكم؟”

رسالة عبدالله المديفر إلى أبو طلال الحمراني
رسالة عبدالله المديفر إلى أبو طلال الحمراني

النيابة العامة السعودية تدرج اسم أبو طلال الحمراني على قائمة ترقب الوصول في السعودية

وأكد المتحدث باسم النيابة العامة السعودية الدسيماني في برنامج ( الليواني) التلفزيوني الذي عرض يوم أمس على قناة ( روتانا خليجية) إن النيابة العامة أصدرت قرارها بإدراج اسم أبو طلال الحمراني على قائمة ترقب الوصول في السعودية، حتى يتم إلقاء القبض عليه بمجرد وصوله إلى الأراضي السعودية لفتح تحقيقًا معه فيما قاله من ترويج شائعات.

النيابة العامة السعودية تتهم أبو طلال الحمراني بترويج شائعات حول قضية خاطفة الدمام
النيابة العامة السعودية تتهم أبو طلال الحمراني بترويج شائعات حول قضية خاطفة الدمام

وأوضح المتحدث باسم النيابة العامة السعودية أن النيابة تقوم في الوقت الحالي بتجهيز الملف الخاص بالتهم التي سيتم توجيهها إلى أبو طلال الحمراني حتى يتم تقديمها إلى الإنتربول الدولي، من أجل إلقاء القبض عليه، وأن يتم تسليمه إلى سلطات المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.