أبو طلال الحمراني ملاحق من النيابة العامة السعودية وتفاصيل جديدة في قضية خاطفة الدمام

يواجه أبو طلال الحمراني الصحفي الكويتي الشهير ملاحقة من النيابة العامة السعودية. حيث قال الدكتور ماجد الدسيماني، المتحدث باسم النيابة العامة السعودية، يوم أمس السبت، أن الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني، يخضع لاتهام بث الشائعات، وترويج أخبارًا غير صحيحة في قضية خاطفة الدمام التي تهم المجتمع السعودي في الوقت الحالي. وفي الواقع لم يحدد متحدث النيابة العامة أبو طلال الحمراني بالاسم إلا أن حديثه بالكامل كان يصفه على نحو لا يمكن أن يدع مجال للشك.

النيابة العامة السعودية تدرج اسم أبو طلال الحمراني على قائمة ترقب الوصول في السعودية

وأكد المتحدث باسم النيابة العامة السعودية الدسيماني في برنامج ( الليواني) التلفزيوني الذي عرض يوم أمس على قناة ( روتانا خليجية) إن النيابة العامة أصدرت قرارها بإدراج اسم أبو طلال الحمراني على قائمة ترقب الوصول في السعودية، حتى يتم إلقاء القبض عليه بمجرد وصوله إلى الأراضي السعودية لفتح تحقيقًا معه فيما قاله من ترويج شائعات.

النيابة العامة السعودية تتهم أبو طلال الحمراني بترويج شائعات حول قضية خاطفة الدمام
النيابة العامة السعودية تتهم أبو طلال الحمراني بترويج شائعات حول قضية خاطفة الدمام

وأوضح المتحدث باسم النيابة العامة السعودية أن النيابة تقوم في الوقت الحالي بتجهيز الملف الخاص بالتهم التي سيتم توجيهها إلى أبو طلال الحمراني حتى يتم تقديمها إلى الإنتربول الدولي، من أجل إلقاء القبض عليه، وأن يتم تسليمه إلى سلطات المملكة العربية السعودية.

أبو طلال الحمراني يرد على اتهامات النيابة العامة السعودية على حسابه على تويتر

من جهته قال أبو طلال الحمراني، الصحفي الكويتي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) إنه يحترم القانون السعودي، ويعتبره موضع احترام وإلتزام، وإمتثال لو لزم الأمر مشيرًا إلى أن الرد على الاتهامات الموجهة من النيابة العامة السعودية سيتم من خلال الطرق والأساليب القانونية إذا ما كان يعني المتحدث باسم النيابة العامة أبو طلال الحمراني باسمه، ولا يتم التطرق لها من خلال وسائل التواصل الحكومي.  وأوضح أنه يوكل محامي قانوني متخصص في مثل هذه الأمور.

تفاصيل مغلوطة نشرها أبو طلال الحمراني بشأن قضية خاطفة الدمام

ولقد نشر الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني مجموعة من التفاصيل التي تم اثبات أنها مغلوطة بخصوص قضية خاطفة الدمام وذلك من أجل زيادة التفاعل معه على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الرسمية، ونجح في ذلك حيث كبر عدد المتابعين له بصورة كبيرة جدًا خلال الشهور السابقة.

جديرُ بالذكر أن قضية خاطفة الدمام من القضايا التي تشغل الرأي العام السعودي، وألقت الشرطة القبض على أحد الموظفات المدعوة مريم حينما تقدمت لكي تستخرج هوية لأحد أطفالها التي قد اختطفته من مستشفى في مدينة الدمام منذ عشرين عامًا.

وأعلنت شرطة المنطقة الشرقية أنها استطاعت من إلقاء القبض على سيدة عمرها خمسين عامًا، والتي تقدمت بطلب استخراج هويتين وطنيتين لاثنين من المواطنين قالت إنهما لقيطان وقد عثرت عليهما منذ ما يزيد من العشرين سنة، وأنها التي تولت تربيتهما ولم تبلغ السلطات عنهما الأمر الذي فجر الموضوع.

موسى الخنيزي الذي اختطفته خاطفة الدمام يكشف تفاصيل جديدة حول شكلها وما حدث له خلال 20 عام اختطاف

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.