تقديم الطوارئ 1441 القول والتسجيل والشروط العامة عبر رابط أبشر التوظيف

اليوم تقديم الطوارئ 1441 عبر بوابة أبشر التوظيف القبول والتسجيل الإلكترونية، وفق القواعد والشروط العامة، والتي وضعت لاستقبال طلبات خريجي الثانوية العامة وما يعادلها، من راغبي الالتحاق بالوظائف العسكرية الشاغرة في وظائف قوات الطوارئ الخاصة برتبة جندي، حيث يجب الالتزام بما نص عليه إعلان التوظيف من تعليمات ومراعاتها جيداً قبل البدء في تسجيل البيانات خلال الساعات القادمة .

موقع أبشر التوظيف وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 29 ديسمبر 2019، سيعلن عن رابط التقديم على قوات الطوارئ الخاصة، وتستمر البوابة في استقبال طلبات الالتحاق على راب تقديم الطوارئ 1441 حتى يوم الخميس القادم الموافق الثاني من شهر يناير 2020 من العام الميلادي الجديد، السابع من شهر جمادي أول 1441.

شروط تقديم الطوارئ 1441

التقديم على وظائف قوات الطوارئ الخاصة من الحاصلين على شهادة الثانوية وما يعادلها، سيكون وفق الشروط التي وضعت لاختيار أفضل المتقدمين، ومنها تحديد الجنسية والمنشأ حتى الجد، والمواصفات البدنية والسن.

  • يجب أن يكون نقدم الطلب سعودي الجنسية، والنشأ والولادة وكذلك الحال لزوجته ووالديه وأجداده.
  • السن لا يقل عن 18 عام ولا يزيد عن 30 عام.
  • حسن السير والسلوك والأمانة .
  • الطول لا يقل عن 170 سم.
  • وألا يكون موظف في قطاع حكومي
  • يجتاز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية.

باقي الشروط كما هو مبين بالصورة المرفقة.

تقديم الطوارئ 1441 القول والتسجيل والشروط العامة عبر رابط أبشر التوظيف 1

رابط أبشر قوات الطوارئ

الدخول على موقع أبشر التوظف ومنه البحث في إعلانات التوظف وبالتحديد التقديم على قوات الطوارئ الخاصة، مع الالتزام بتعليمات قدمتها الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية، وكما هو مشار إليه بعالية في نص الإعلان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.