“أبشر للنتائج” نتائج القبول في قوات الأمن العام 1441 برقم الهوية

نتائج القبول في قوات الأمن العام 1441 ؛ من النتائج الهامة التي كانت منتظره بشكل كبير في الفترة الماضية من كافة المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك عقب التقديم على وظائف الأمن العام، عبر بوابة أبشر للتوظيف، حيث أتاحت وزارة الداخلية التقديم لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها على رتبة (جندي) في كافة مناطق المملكة.

نتائج القبول في قوات الأمن العام 1441

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بداخل وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، من خلال منظومة التوظيف “أبشر”، عن نتائج القبول المبدئي للأمن العام (رجال)، وذلك على رتبة (جندي)، ويجب على المتقدمين الحضور الساعة السادسة صباحاً بتوقيت المملكة بالزي الرياضي لموقع المقابلة الموضح لكل طالب.

وطالبت الوزارة، إحضار نموذج موعد المراجعة، والمتواجد في اشعار نتيجة القبول، كما يجب حلاقة شعر الرأس برقم (2)، ويجب على المتقدم إحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية وصورتين منها، ويجب إحضار صورة المؤهل الدراسي الثانوية أو ما يعادلها، وللحاصلين على مؤهل من خارج المملكة إحضار شهادة المعادلة الصادرة من وزارة التعليم العالي.

نتائج القبول في قوات الأمن العام 1441

وأوضحت وزارة الداخلية السعودية، أن نتائج القبول قد تم إعلانها في الساعات القليلة الماضية، وذلك عبر منظومة أبشر، حخيث يمكن معرفة نتيجة القبول المبدئي اضغط هنا، ويجب على المرشحين طباعة إشعار النتيجة من أجل الحضور للمقابلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.