أبشر للتوظيف jobs.sa شروط التقديم في الوظائف العسكرية للأمن البيئي وموعد فتح باب التقديم

قامت بوابة أبشر للتوظيف بالاعلان عن موعد فتحها لباب الوظائف التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل العمل في وظيفة القوات الخاصة للأمن البيئي للعام الحالي 1441 هجرياً، فقد قامت المملكة العربية السعودية بالاعلان عن القوات الخاصة للأمن البيئي من أجل الحفاظ على البيئة وحمايتها من التغييرات التي تحدث خاصة في مناخ المملكة العربية السعودية خلال الأعوام الماضية.

وتقوم بوابة أبشر الالكترونية بالاعلان عن وظائف عمل من آن لآخر لكافة المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث أن هذه البوابة أحد أهم البوابات الالكترونية، والتي توفر العديد من الوظائف في مختلف الهيئات خاصة الوظائف التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية.

موعد التقديم في الوظائف العسكرية للقوات الخاصة للأمن البيئي

وكانت بوابة أبشر التوظيف قد أعلنت عبر موقعها الالكتروني عن فتحها لباب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية للقوات الخاصة بالأمن البيئي للرجال، وذلك على رتبة: رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي، وذلك في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

وسيتم بدء استقبال طلبات الراغبين في التقدم للوظائف العسكرية للقوات الخاصة بالأمن البيئي بداية من يوم الأحد القادم الموافق الخامس والعشرين من شهر ربيع الثاني من العام الحالي 1441، وذلك بداية من الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وسيستمر التقديم في الوظائف العسكرية للقوات الخاصة بالأمن البيئي حتى يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة صباحاً والذي سيوافق التاسع والعشرين من الشهر ذاته.

رابط أبشر للتوظيف للتقديم في وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي

ومن أجل التقديم في الوظائف العسكرية الخاصة بالأمن البيئي بالملكة العربية السعودية، فكل ما عليكم هو التوجه إلى موقع بوابة أبشر للتوظيف الالكترونية على الانترنت من خلال الرابط: jobs.sa ومن ثم التقديم في الوظائف العسكرية الخاصة بالأمن البيئي، والإطلاع على المزيد من التفاصيل.

شروط التقدم للوظائف العسكرية للقوات الخاصة للأمن البيئي

وقد وضعت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عدداً من الشروط اللازم توافرها لدى المتقدمين للوظائف العسكرية للقوات الخاصة بالأمن البيئي، وهي:

  • أن يكون المتقدم للوظائف سعودي الأصل والمنشأ، ويتم الاستثناء من ذلك من نشأ مع والديه أثناء الخدمة خارج حدود المملكة العربية السعودية.
  • أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، ولم يتم الحكم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.
  • أن يكون المتقدم لم يسبق له التعيين في وظيفة خاضة لنظام الخدمة العسكرية أو موظف في جهة حكومية، وتكون خدماته قد تم إنهائها من أحد الكليات أو المراكز العسكرية لأي سبب.
  • أن يكون المتقدم متزوجاً من غير سعودية.
  • أن يتم اجتياز كافة الاختبارات للقبول.
  • أن يتوافر لدى المتقدم المؤهل العلمي للوظيفة المتقدم لها.
  • يتم ملء كافة الحقول المطلوبة من المتقدم بمنتهى الدقة، وسيتم استبعاد كل من لديه اختلاف في بيانات التسجيل.

المؤهلات المطلوبة لكافة الرتب الخاصة للمتقدمين لوظائف الأمن البيئي

كما وضعت بوابة أبشر للتوظيف عدداً من المؤهلات المطلوبة والواجب توافرها لدى المتقدمين على الوظائف العسكرية للأمن البيئي لكافة الرتب، وهي كالتالي:

الوظائف العسكرية للأمن البيئي
الوظائف العسكرية للأمن البيئي

وسيتم التقديم لكافة الرتب الخاصة بالوظائف العسكرية للأمن البيئي في الفترة مابين الأحد القادم، وحتى يوم الخميس من الأسبوع ذاته، على أن يتم غلق باب التقديم على هذه الوظائف خلال هذه الفترة، وذلك في يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.