“أبشر للتوظيف” رابط نتائج القبول في القوات الخاصة للأمن البيئي 1441 على كافة الرتب العسكرية

كشفت القوات الخاصة للأمن البيئي، ممثلة بالإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن نتائج القبول المبدئي (نتائج الأمن البيئي 1441 هجرياً، للوظائف العسكرية على الرتب العسكرية التالية: (رقيب، ووكيل رقيب، وعريف، وجندي أول، وجندي)، والتي تم التقديم عليها من خلال بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية.

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية السعودية، قد فتحت باب التقديم على الوظائف العسكرية للحاصلين على المؤهلات العلمية المختلفة، من أجل التعيين في القوات الخاصة للأمن البيئي، احد القطاعات العسكرية الجديدة، والتي تم تدشينها في الفترة الماضية من قبل الحكومة السعودية للحفاظ على البيئة والتصدى لكافة التعديات على البيئة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

رابط نتائج القبول في القوات الخاصة للأمن البيئي 1441

وعملت وزارة الاخلية السعودية، على مراجعة كافة بيانات المتقدمين على الوظائف العسكرية، من أجل إعلان نتائج القبول المبدئي لكافة المتقدمين، حيث تم التقديم على الوظائف العسكرية في يوم الأحد القادم بتاريخ 1441/04/25هـ الساعة 10:00 صباحاً وينتهي يوم الخميس بتاريخ 1441/04/29هـ .

وأعلنت الوزارة بعد الانتهاء من مراجعة بيانات المتقدمين، عن نتائج القبول المبدئي للتعيين على الوظائف العسكرية (رقيب، ووكيل رقيب، وعريف، وجندي أول، وجندي)، ويمكن الحصول عليها من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، ويجب اتباع تعليمات القبول الموضحة في الموقع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.