أبشر رسالة هامة لكل من قام بتجديد رخصة القيادة في الساعات الماضية

الموقع التابع لوزارة الداخليه السعودي وجه من خلال الموقع رساله هامة لكل من قام بتجديد رخصة القيادة في خلال ال ٢٤ ساعة الماضية بضرورة الاستعلام عن معلومات رخصة القيادة وذلك لأن الموقع كان في خلال ال٢٤ ساعة الماضية في تحديث وربما لم يتمكن من تحديث بيانات من قاموا بالتجديد لذى يجب أن تقوم بالاستعلام عن حالة رخصة القيادة من خلال أبشر.

رساله هامة من أبشر للخدمات الحكومية الالكترونية

نص الرساله جاء فيها عملائنا الأعزاء في حال تنفيذكم لخدمة تجديد رخصة القيادة خلال ال ٢٤ ساعة الماضية، يرجى التحقق من إتمام  التجديد بنجاح وذلك لأن الخدمة كانت قيد التحديث.

للاستعلام عن معلومات رخصة القيادة يكون ذلك من خلال الموقع الالكتروني أبشر و كل ما عليك هو الدخول إلى منصة أبشر والدخول إلى حسابك المسجل لدى الموقع والضغط على خدمات المرور ومنها إلى الاستعلام عن معلومات رخصة القيادة.

إن كان التحديث في البيانات ظهر بشكل طبيعي فخير وإن كان هناك خطأ فيرجى مراجعة البيانات الخاصة بك من خلال حسابك على البرنامج.

يمكنك موقع أبشر من القيام بمهام كثيرة تابعة للمرور السعودي منها خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية ومنها حجز موعد فحص سيارة ومنها التفويض الإلكتروني المركبات ومنها نقل ملكية المركبة مالك أول أو بعد ذلك كما يمكنكم تجديد رخص القيادة أو التعديل على درجه التعليم كل ذلك من خلال التسجيل في أبشر والبدء في استخدام الخدمات المتاحة إلكترونيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.