أبرز إضافات الموسم الثالث من فورت نايت fortnite للفصل الثاني الجديد ودليل الفوز الأكيد

أيام قليل وينطلق الموسم الثالث من الفصل الثاني للعبة فورت نايت، حاملاً معه عدد من الإضافات القوية والمميزة التي ستساعد اللاعبين بشكل كبير على تنفيذ مهامهم، بالتزامن إطلاق شركة إيبك جيمز Fortnite على منصات الجيل القادم المنزلية عند صدورها، مع العلم أن النسخة التي سيتم إطلاقها هي النسخة المُحسنة لاستغلال تلك الأجهزة.

تشغيل Fortnite على أجهزة منصات الجيل القادم المنزلية

وسيتم بالفعل مع انطلاق الموسم الجديد من فورت نايت، تشغيل اللعبة الأشهر إلكترونيصا خلال الفترة الأخيرة على أجهزة منصات الجيل القادم المنزلية، مع العلم أن الأجهزة القوية ستتيح لنا تحسين الأداء والمرئيات، لاسيما مع استعمال Unreal Engine 4 في النسخة الجديدة.

أبرز إضافات الموسم الثالث من فورت نايت fortnite للفصل الثاني الجديد ودليل الفوز الأكيد

واستمرار دعم Fortnite لمنصات اللعبة الحالية

كما أشارت الشركة المالكة للعبة فورت نايت، إلى تخطيطها مواصلة دعم المنصات الحالية إلى جانب دعم لمنصات الجيل القادم المنزلية، كما تم تحديد اليوم الجديد لإطلاق الموسم 3 ليكون الخميس الموافق 11 يونيو، حيث سيتم استكمال تحديات بطاقة المعركة والإبقاء على خيارات الظهور من أجل بروتوس وتي إن تينا والقط الشقي وسكاي ومايداس ومايا.

أبرز الإضافات الجديدة بالموسم الثالث

ومن المرتقب إضافة عدد من الميزات الجديدة خلال التحديث الجديد وانطلاق الموسم المنتظر، فيتم إتاحة عدد من الأسلحة الجديدة الخفيفة والمتوسط والثقيلة وبعض المركبات الحديثة والمدرعات، فضلاً عن إجراء تحسينات موسعة على كافة المؤثرات الصوتية والبصرية للعبة، مع إطلاق عدد من وسائل القيادة إلى الفوز الأكيد في اللعبة والتقدم في المستويات، مع توزيع عدد من صناديق الهدايا والمكافآت تحفيزًا للاعبين.

تفعيل توزيع الميداليات الستة للمستويات المتقدمة

يأتي هذا في الوقت الذي سيتم تفعيل توزيع الميداليات الستة التي تم إطلاقها من قبل على المستويات المتقدمة في اللعبة، حيث سينال كل مستوى ميدالية على حده توحي لبعض المهام التي يتم إنجازها من قبل اللاعب من أجل الحصول عليها، وتمثل جوائز في قنص المنافس وقتله والقضاء عليه والبقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.