أبرزهم “كزبرة وحنجرة وشطة وشاكوش”.. قائمة مطربي وفرق المهرجانات الممنوعين من الغناء

نشرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة المطرب هاني شاكر، القائمة الخاصة بأسماء المطربين والفرق الممنوعة من الغناء، حيث شملت القائمة حوالي “23” مطربا وفرقة مهرجانات، وجاءت الأسماء على النحو التالي : “الديزل، وأبو ليلة، والزعيم، والمدفعجية، وأوكا واورتيجا، والعصابة، وحسن شاكوش، وريشا كوستا، وعلي سمارة، وأحمد عزت، وحمو بيكا، وشواحة، والدخلاوية، وولاد سليم، وفرقة نجوم المهرجانات، وعلاء فيفتي، وعمرو حاحا، وفرقة الصواريخ، وفرقة العفاريت، ووفرقة الكعب العالي، وعمر كمال، وكزبرة وحنجرة، ووزة مطرية، ومجدي شطة”.

أبرزهم "كزبرة وحنجرة وشطة وشاكوش".. قائمة مطربي وفرق المهرجانات الممنوعين من الغناء 1

المنع من الغناء يشمل جميع المطربين الذين ليس لديهم كارنيه النقابة

وذكرت نقابة المهن الموسيقية، في بيان لها، إن المنع يشمل ايضا كل مطربي وفرق المهرجانات ممن لم يتم ذكرهم بالكشف، وكذلك جميع المطربين الذين ليس لديهم كارنيه المهن الموسيقية. وكان رئيس النقابة، قد أصدر قرارا منذ أيام بالتنبيه على جميع الملاهي الليلية والمنشآت السياحية والبواخر النيلية والكافيهات بوقف التعامل بشكل نهائي مع مطربي المهرجانات.

أبرزهم "كزبرة وحنجرة وشطة وشاكوش".. قائمة مطربي وفرق المهرجانات الممنوعين من الغناء 2

عضوية نقابة المهن الموسيقية ليست مقتصرة على صلاحية الصوت فقط

وأوضح شاكر، أن الشروط الخاصة بالحصول على عضوية النقابة أو تصاريح الغناء ليست مقتصرة فقط على صلاحية الصوت، وإنما يجب أن تتوافر عدة شروط أخرى في من يحمل كارنيه نقابة المهن الموسيقية أو تصريح، لافتًا إلى أن في مقدمة هذه الشروط الالتزام بالقيم العليا للمجتمع، إضافة إلى ضرورة اختيار كلمات الأغاني بعيدة عن العادات السيئة الرذيلة.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. بدر يقول

    اخلاق الشعب كله ساءت بسبب هؤلاء وكذلك الكتاب لانه لايوجد رقابة حقيقية

    بارك الله فيك هانى شاكر

  2. الوسام يقول

    كزبره وشاكوش وبالوعه
    ههههههههههههه فضحتونا فاكرين انفسكم مطربين
    الله يرحم الفن المصري ام كلثوم والعندليب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.