أبرزها صن داونز .. تعرف على موعد مباريات الأهلي في شهر مارس 

يبحث قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي، عن مباريات الأهلي خلال شهر مارس الجاري، خاصة أن الفريق لديه العديد من المباريات المثيرة والصعبة للغاية خلال الشهر الجاري في ظل مشاركة الفريق في بطولات هامة على رأسها بطولتي الدوري المصري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزا مهما للغاية في بداية الشهر أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بهدفين مقابل لا شيء عن طريق جناحه الأيسر علي معلول الذي سجل الهدف الأول من تسديدة مميزة والثانية من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب أليو بادجي.

الأهلي
الأهلي

أبرزها صن داونز .. تعرف على مباريات الأهلي في شهر مارس

وجاء اللقاء خلال منافسات النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحديدا في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مبارياته في شهر مارس بداية من يوم السبت المقبل الموافق 7 مارس في لقاء العودة أمام نادي صن داونز في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتعتبر تلك المواجهة هي المواجهة الأصعب والأهم للمارد الأحمر في شهر مارس في ظل التحام العديد من المباريات له في بطولات مختلفة.

ومن خلال الجدول الآتي سنسرد لكم كافة مواجهات الأهلي في شهر مارس الجاري حرصا منا على تقديم كل ما يبحث عنه جماهير المارد الأحمر في كل مكان، والتي سيواجه فيها خلال الشهر كل من نادي سموحة وإنبي والإنتاج الحربي وأسوان.

المباراة الموعد
الأهلي ضد صن داونز 7 مارس 2020
الأهلي ضد سموحة 11 مارس 2020
الأهلي ضد إنبي 14 مارس 2020
الأهلي ضد الإنتاج الحربي 18 مارس 2020
الأهلي ضد أسوان 21 مارس 2020
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.