آل شيخ | كنت على وشك شراء فريق آخر في مصر

قال المستشار «تركي آل شيخ»، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أنه كان سيشتري فريقَا مصريًا آخر، خلال الفترة الماضية، وفي سبيل ذلك فقد اتفق مع «كيكي سيتين »، مدرب برشلونة الحالي على قيادته، مضيفًا أن المشروع توقف بعد أن تم التعاقد مع سيتين لقيادة البلوجرانا، وأنه لن يفصح عن النادي الذي كان ينوي شراءه .

تركي آل شيخ يعشق كرة القدم

وكان آل شيخ قد نشر مقطع صوتي على حسابه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه : «كنت على وشك شراء فريق مصري واتفقت مع كيكي سيتين مدرب برشلونة الإسباني الحالي على قيادته»، مضيفًا، أن شراءه لنادي برايميدز لم يكن عنادًا مع النادي الأهلي، إلا أنه يخوض التجارب لأنه يعشق كرة القدم .

الخطيب كان يعلم برغبة آل شيخ في شراء بيراميدز

وأكد الشيخ تركي، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي كان على علم بنيته في شراء نادي بيراميدز، في الفترة التي كان فيها داعمًا للمجلس، مشيرًا إلى أن تجربته مع نادي الأسيوطي، الذي غير اسمه لنادي بيراميدز، كانت ناجحة بدليل أنه كان ينافس قطبي الكرة في مصر على لقب بطل الدوري المصري في الموسم الماضي .

رأي آل شيخ في مستوى الدوري المصري بالموسم الحالي

وأبدى آل شيخ رأيه في الدوري المصري، في موسمه الحالي، واصفًا أياه بأنه أضعف من المواسم السابقة، وأن مستواه قد هبط بصورة كبيرة، مشيرًا إلى أن أفضل لاعب يحوز على إعجابه في الفترة الحالية، هو عبدالرحمن الدح، لاعب نادي طنطا، حيث يملك موهبة واعدة، متنبأً له بمستقبل باهر مع فريقه أو أي فريق آخر يراه مناسبًا .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.