رسميا.. آخر موعد لتسليم المشروعات البحثية لطلاب التعليم الفني

تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من جهودها المستمرة منذ منتصف شهر مارس الماضي، وحتى الآن، لإنجاح العام الدراسي الحالي 2019-2020، وسط الظروف الاستثنائية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وما ترتب عليه من إجراءات احترازية ووقائية تمثلت في غلق المدارس وإلغاء الامتحانات من الصف الثاني الابتدائي وحى الثاني الثانوي، واستبدالها بالمشروعات البحثية بديلة الامتحانات (نجاح وسقوط).

آخر موعد لتسليم المشروعات البحثية لطلاب التعليم الفني

حددت الوزارة جدولا زمنيا لتسليم المشروعات البحثية بدءا من الصف الثاني الابتدائي وحتى الثاني الثانوي بكل فروعه (عام وفني وفندقي)، وذلك ضمن إجراءاتها لتفادي الزحام والتكدس أمام المدارس، في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

رسميا.. آخر موعد لتسليم المشروعات البحثية لطلاب التعليم الفني 1

وأعلن الدكتور طارق شوقي  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن آخر موعد لتسليم المشروعات البحثية لطلاب التعليم الفني، هو الرابع من شهر يونيو المقبل، وهو ما أكده نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد.

1.3 مليون مشروع بحثي من طلاب التعليم الفني

وكشف نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، عن أن المدارس تعمل على تجميع البيانات الخاصة بأعداد الطلاب التي قامت بتسليم الأبحاث من المديريات التعليمية.

وأوضح مجاهد، أن العدد الإجمالي للأبحاث المقرر أن يتم استلامها من طلاب وطالبات النقل في المدارس الفنية على مستوى الجمهورية، قد يصل إلى أكثر من مليون وثلاثمائة ألف بحث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.