آخر ما قاله هيثم أحمد زكي ظهر يوم وفاته يكشفه مدير أعماله

أوضح مدير أعمال هيثم أحمد زكي عن آخر كلامته ظهر يوم وفاته، حيث كشف محمد الوطني مدير أعمال الفنان الراحل، عن مكالمته الهاتفية معه ظهر يوم وفاته، وأوضح أنه كان طبيعيا ويمزح معه.

آخر ما قاله هيثم أحمد زكي

كشف محمد الوطني مدير أعمال الفنان الراحل عبر برنامج” عرب وود”، أن هيثم أحمد زكي قد هاتفه في ظهر يوم وفاته، وأعرب له عن سعادته بأنه أصبح يذهب إلى الجيم، ثم يذهب لتناول الغذاء والنوم ولعب البوكس في الليل، حيث قال له” عندي ليك خبر حلو.. أنا بقيت أروح الجيم وأروح أتغدى وأنام وأقوم بليل ألعب بوكس».

ثم أضاف له أن يرغب في تقديم عمل فني يظهر فيه وهو يلعب البوكس، فأجابه مدير أعماله مازحا”  أنت ناوي تضرب أكتوبر كلها”، مما جعل هيثم أحمد زكي يضحك، وأوضح أنه كان يتحدث بشكل طبيعي.

سبب وفاة هيثم أحمد زكي

عثرت نيابة الشيخ زايد صباح اليوم الخميس على جثمان هيثم أحمد زكي داخل شقته، وبعد نقله إلى المستشفى تبين وفاته بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، كما عثرت النيابة في تحرياتها عن كمية من المكملات الغذائية داخل شقته، كان يتناولها عند ذهابه للجيم، ومع ضعف تناوله للطعام واعتماده على المكملات، رجحت بأنها السبب وراء حالة الإعياء الشديد التي أصابته اليوم السابق لوفاته، وذهب لاحقا للصيدلية وقام بشراء كمية من الأدوية، وتم تشريح الجثمان وأخذ عينات منه لتحليلها وعند ظهورها سيتم توضيح التقرير الكامل لسبب وفاته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.