آخر ما قالته نجوى قاسم قبل وفاتها اليوم في شقتها في دبي

توفيت الإعلامية نجوى قاسم اليوم في شقتها بدبي، بسبب أزمة قلبية أدت إلى وفاتها على الفور، ولدت الإعلامية الراحلة عام 1967 وتوفيت صباح اليوم 2 يناير 2020 عن يناهز ال 52 عاماً، وكرست حياتها لعملها الإعلامي وأسرتها، وآخر ما قالته نجوى قاسم قبل وفاتها” يارب عينك على لبنان”.

آخر ما قالته نجوى قاسم قبل وفاتها

كتبت المذيعة الراحلة نجوى قاسم على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي في آخر أيام 2019 ليلة رأس السنة، آخر كلماتها والتي تمنت في العام الجديد أن يحفظ الله لبنان ويجعل الأيام قادمة أيام سعيدة، وتمنت قائلة”: “يا رب عام خير على الجميع، يا رب يا رب.. يا رب احفظ بلادنا وعينك على لبنان”، وأعلن مالك الروقي مدير أخبار “Mbc” بالسعودية، خبر وفاة الإعلامية الراحلة ونعى وفاتها قائلا” كل التعازي للزملاء ولعائلتها”.

من هي نجوى قاسم؟

نجوى قاسم هي مذيعة لبنانية عملت على تقديم البرامج السياسية وتغطية أخبار الحروب في عدد من الدول، عملت مع تلفزيون المستقبل لمدة 11 عاما، ولرغبتها في العمل في قناة متخصصة أكثر في الأخبار، انتقلت للعمل مع قناة العربية كمذيعة ومراسلة خطت أخبار الحروب في لبنان والعراق وأفغانستان، وقدمت البرنامج اليومي “الحدث اليوم” على قناة العربية والعربية الحدث، ونظرا لمشوارها الإعلامي المتميز حصلت على جائزة أفضل مذيعة عام 2006، وجائزة الإبداع التلفزيوني من مؤسسة مي شدياق عام 2012، رحل الله الإعلامية الراحلة وألهم أهلها الصبر والسلوان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.