آخر ظهور للفنان الراحل شعبان عبد الرحيم على كرسي متحرك

رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، المطرب المصري والفنان الشعبي “شعبان عبد الرحيم”، وهو يبلغ من العمر 62 عاماً، وقد لفظ أنفاسه الأخيرة بمستشفى المعادي بعد تدهور حالته الصحية فجأة، وتدهورت حالته سريعاً بغرفة الإنعاش وتوفى عقب توقف عضلة القلب، وتم تشييع الجنازة في القاهرة من مسجد السيدة نفيسة.

 آخر ظهور لفنان الطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم

تداول رواد المواقع الإلكترونية للتواصل الاجتماعي، صورة للفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، وكانت آخر ظهور له في المطار وهو جالس على كرسي متحرك، وهذه الصورة بعد أن تم حجزه بمستشفى المعادي، وإصابته بكسر في الساق والحوض وعظام القدم، أدى إلى جلوسه على الكرسي المتحرك، وظهر مؤخراً قعيداً في المهرجان الأخير بالرياض من شدة المرض.

آخر ظهور للفنان الراحل شعبان عبد الرحيم على كرسي متحرك 1
آخر ظهور لشعبان عبد الرحيم

يذكر أن الفنان الراحل شعبان، بدأ اسمه يظهر ويلمع بعد الأغنية الشعبية الشهيرة (أحمد حلمي أتجوز عايدة)، ولمع اسمه وشهرته بعد أغنية (أنا بكره إسرائيل)، وقد كتبت عنه عدة وكالات الأنباء العالمية، ولكنه أشتهر بقوة بعد غنائه لـ (ها بطل السجاير).

آخر ظهور للفنان الراحل شعبان عبد الرحيم على كرسي متحرك 2

اتجه الفنان شعبان عبد الرحيم إلى عالم الفن والسينما، من خلال مشاركته في بعض الأفلام مثل: (فلاح في الكونجرس – مواطن ومخبر وحرامي – ورشة جريئة – أشرف حرامي)، وشارك أيضاً في بعض المسلسلات مثل: (أحلام مؤجلة – تامر وشوقية – سامحوني ما كنش قاصدي – صبيان وبنات)، وشارك في مسرحيات: (مرسي عاوز كرسي – دو ري مي فاصوليا).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.