آخر ظهور لـ حسن حسني قبل وفاته «صور»

رحل حسن حسني الفنان المصري الشهير، فجر اليوم السبت الموافق 30 مايو 2020 عن عمر يناهز التاسعة والثمانين سنة. حيث أصيب بأزمة قلبية مفاجئة لم يستطع تحملها، فأودت بحياته رحمة الله عليه.

آخر ظهور للفنان حسن حسني قبل وفاته بأيام

وبالنسبة للظهور الأخير للفنان حسن حسني فكان من خلال صورة نشرها محمود عمرو ياسين، الفنان المصري الشاب، ابن محمود ياسين الفنان المصري الشهير. وكان يرتدي حسن حسني في الصورة تيشيرت أصفر، وكان مبتسمًا.  وبالنسبة لظهوره الأخير في الحياة الفنية فكان حينما تم تكريمه على الشاشة نهاية شهر ديسمبر 2019، أي منذ ستة شهور تقريبًا. وأظهر سعادة بالغة وامتنان لأنه حصل على تكريم قبل أن يتوفى.

موعد جنازة حسن حسني ومكان الدفن 

صورة حسن حسني الأخيرة مع ابن محمود ياسين
صورة حسن حسني الأخيرة مع ابن محمود ياسين

من هو حسن حسني الفنان المصري الشهير؟

حسن حسني من الممثلين المصريين المشاهير. وكان نشطًا للغاية وشارك فيما يزيد عن 490 عملًا فنيًا، وتنوعت أعماله الفنية ما بين تلفزيون، ومسرح، وسينما، ما يجعله فنان موسوعة والأكثر تمثيلًا في تاريخ السينما العربية على الإطلاق، ولقد ولد يوم 15 أكتوبر من عام 1931. واسمه في شهادة الميلاد: حسن حسني محمود. وله من الأبناء ابن  اسمه سمير، وابنة تدعى رشا حسن حسني . وبدأ عمله الفني منذ عام 1961.

رواد تويتر يدشنون هاشتاق #حسن_حسني

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل اسم #حسن_حسني نشروا فيه مجموعة من القفشات التي كان يقولها حسن حسني، ونعوه بكثير من مقولات النهي أبرزها:

فقال المعلق الرياضي فارس عوض: ” ٥٠ عاما وأكثر من التوهج في مسيرة حافلة وملهمة لأجيال ونجوم الصف الأول ، كان كبيرا جدا حتى في الأدوار الصغيرة ، مدير مدرسة الكوميديا ، جوكر السينما والتلفزيون ، احد أهم عمالقة الفن العربي ، رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.