آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

يمر الفنان المصري خالد النبوي بأزمة صحية تعرض لها أمس الثلاثاء  وتم نقله على أثرها إلى المستشفى، كما أجري له  عملية قسطرة قلبية عقب إتمام التحاليل والأشعة الفورية له، مثلما أوضح مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوى الدكتور فؤاد زامل في تصريحات صحفية له.

تصريحات مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوى عن حالة خالد النبوي

وقال مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوى أن حالة الفنان خالد النبوي الصحية الآن مستقرة، مشيراً إلى أنه نقل إلى العناية المركزة ويقع الآن تحت الملاحظة الدقيقة لمدة ثلاثة أيام قادمة، لافتاً إلى أنه لا يعاني من أي مضاعفات صحية الآن، وأن حالته مستقرة ولا يعاني من أي خطر يدعو إلى القلق.

وأشار الدكتور فؤاد زامل أن الفنان خالد النبوي دخل إلى مستشفى القصر العيني أمس الثلاثاء وهو يعاني من أزمة قلبية، وتم نقله إلى غرفة العمليات وخضع لإجراء عملية قسطرة قلبية، لافتاً إلى أن الحالة التي كان يعاني استدعت إلى تركيب دُعامات، وأن من أجرى العملية هو الدكتور هشام صلاح.

وأكد زامل أن حالة الفنان خالد النبوي الآن مستقرة إلا أنه تحت الملاحظة في قسم العناية المركزة، ومن المتوقع أن يُغادر المستشفى فور الاطمئنان على حالته الصحية والتأكد من تعافيه تماماً.

خالد النبوي
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

منى المغربي  توجه طلباً لجمهور الفنان خالد النبوي

ويذكر أن طلبت منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي، من جمهوره الدعاء له بالشفاء، من خلالها حسابها الشخصي على الفيسبوك، بدون أن تذكر أي تفاصيل عن حالته الصحية قائلة:

 “خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعو له”، دون الكشف عن أي تفاصيل عن الأزمة الصحية التي تعرض لها زوجها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.