آخر تطورات أخبار النادي الأهلي قبل مواجهته لنادي الهلال السوداني

ينتظر جميع جماهير النادي الأهلي المصري داخل مصر وفي الوطن العربي كله لقائه مع فريق الهلال السوداني يوم السبت المقبل الموافق الأول من شهر فبراير 2020، حيث تكون منافسة قوية وشرسة بين الفريقين في الجولة السادسة بآخر مباريات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولقد أكد المدير الفني للنادي الاهلي ريني فايلر في تصريحات أخيرة له أن قائمة النادي المجهزة للقاء الهلال السوداني سوف تتضمن النجم رمضان صبحي، حيث قد غاب عن مباريات الفريق في الفترة السابقة والتي تجاوزت عدة أسابيع بسبب اصابته في العضلة الخلفية.

مشاركة رمضان صبحي في مباراة الأهلي والهلال السوداني

أكدت مصادر موثوقة من داخل النادي الأهلي أن حالة اللاعب النجم رمضان صبحي الصحية الآن تسمح بالمشاركة مع الفريق، وسوف يتم ادراج اسمه في القائمة التي سوف تسافر إلى دولة السودان، ومن المقرر أن يجلس رمضان صبحي على قائمة بدلاء فريق النادي الأهلي.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

مباراة النادي الأهلي والهلال السوداني

  • ولكي يتأهل  فريق النادي الأهلي إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، عليه أن يفوز على فريق الهلال السوداني، أو على الاقل يتعادل معهم ويحرز نقطة في المباراة.
  • حيث يأتي النادي الاهلي في أول مجموعته بإجمالي 10 نقاط في حين تجد فريق الهلال السوداني في المركز الثالث بإجمالي عدد نقاط 9.
  • ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة ممتعة وشيقة بالنسبة لكل محبي الساحرة المستديرة.
  • والجدير بالذكر أن مباراة النادي الأهلي ونادي الهلال السوداني سوف تتم فعاليتها في الأول من فبراير في تمام الساعة التاسعة مساءً.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.