آخر تحديث.. سعر الدولار اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 في جميع البنوك مقابل الجنيه

استقر سعر الدولار اليوم الجمعة في كافة البنوك عقب التغييرات الطفيفة التي شهدها طيلة الأسبوع الماضي في بعض البنوك، يُذكر أن سعر صرف الدولار في بنكي الأهلي المصري وبنك مصر استقروا عند نفس المتوسطات لأكثر من أسبوع بقيمة 16.05 جنيه للشراء مقابل 16.15 جنيه للبيع، ومن المتوقع أن تشهد أسعار الدولار اليوم الجمعة وكذلك السبت استقرار تام دون وجود أي تغييرات جديدة نظراً للعطلة الرسمية في البنوك وعدم وجود تعاملات بالبنوك خاصةً وأنها من أهم الأسباب التي تُغير من قيمة الدولار في مصر سواء بالارتفاع أو الإنخفاض.

أسعار الدولار اليوم

بعد استقرار أسعار الدولار اليوم، سجل مصرف أبو ظبي الإسلامي أعلى سعر لشراء الدولار بقيمة 16.09 جنيه، في الوقت الذي سجل فيه بنك مصر أقل سعر لبيع الدولار في مصر بقيمة 16.15 جنيه، واستقر متوسط سعر شراء الدولار في البنوك 16.06 شراء أمام 16.16 جنيه بيع.

سعر الدولار اليوم

استقرار تام في سعر الدولار اليوم بالتزامن مع عطلة البنوك الرسمية، حيث سجل سعر الدولار في المصرف المتحد 16.07 جنيه شراء مقابل 16.17 جنيه بيع في أحدث تقارير، بينما سجل الدولار في البنك العربي الأفريقي الدولي 16.06 للشراء مقابل 16.16 جنيه بيع.

[beso_3omlat type=usd]

حيث يتم تحديث كافة الأسعار الخاصة بالدولار في مصر مقابل الجنيه بالجدول السابق بشكل تلقائي، وذلك في حالة وجود تغييرات جديدة سواء بارتفاع سعر الدولار أو إنخفاضه أمام الجنيه المصري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.